مبادرة نساء الضمان الاجتماعي تنظم تظاهرة حاشدة لدعم مرشح الأغلبية

 

مبادرة نساء الضمان الاجتماعي تنظم تظاهرة لدعم مرشح الأغلبية
نظم النساء العاملات في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مساء اليوم بقاعة النخلة الذهبية في تفرغ زينة تظاهرة عاشدة لدعم مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني .
وتميزت فعاليات المبادرة التي حضرها المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي السيد سيدي عثمان ولد الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه وعمدة بلدية لفطح السيد الطالب ولد المحجوب بتبادل الخطب بين المنظمات للمبادرة والمشرفات على حملة المرشح.
واكدت رئيسة المبادرة السيدة دماحة عبد المالك في كلمة بالمناسبة أن الهدف من تنظيم المبادرة هو إبراز الدور الذي تقوم به المرأة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من جهد في خدمة الوطن وهذا نص الكلمة :
أن نساء الضمان الاجتماعي نهبة اجتماعية جمعها العمل الانساني والمنافع الاجتماعية ، فجعلت من التضحية والبناء في سبيل أحد القوانين المطبقة من حقوق الإنسان غاية نبيلة ونهجا قويما لصلاح الدارين .
وإيمانا منا بأن الريادة الحقيقية لابد لها من تربية اجتماعية كضماننا الاجتماعي وقاعدة شعبية لا يستهان بها كالتي نشيدها منافع الضمان الاجتماعي على كافة التراب الوطني .
وبينت أن من هذا المنظور الكبير وبهذه الحقيقة الراسخة في قلوب كل العاملين في مجال الضمان الاجتماعي وكل المستفيدين من منافع الضمان وكل من له صلة ببناء هذا الصرح الكبير “ضماننا الاجتماعي “.
واضافت أن نساء الضمان الاجتماعي وكل العاملين في هذا القطاع وكذلك كل المؤمنين الراغبين في التغيير وضعية التشريعات الاجتماعية والدفع بالضمان خطوات كبيرة إلى الأمام ، سيقفونروعا واقية ضد البطاقات اللاعب. والحيادية ليكون الجميع صوت حق” صوت انتصار ” ،صوت البناء والتشييد لقائد الغد المشرق باذن الله مرشح الامل وخيار الشعب وتجربة لها مصداقية السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني وقالت كلنا ثقة بأننا سنعمل بكل ما نستطيع على أن يريده الله بنصره ويوفقه لخير البلاد والعباد.
( وقل اعملوا فيبر اله عملكم ورسوله والمؤمنون ).
ومن جانبها ثمنت نائب رئيسة الحملة الوطنية للنساء السيدة أمتها بنت الحاج جهود العاملات في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي التي مكنت من تنظيم هذه المبادرة مشيدة بحضور المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومعوانيه لفعاليات المبادرة، مطالبة ببذل المزيد من العمل الجاد لتحقيق الفوز المظفر لمرشح الاغالبية في الشوط الأول بنسبة معتبرة.
اما منسقة حملة المرشح في مقاطعة تفرغ زينة ببلاية نواكشوك الغربية السيدة زينب بنت احمدناه فقد أبرزت ما للمرأة من أهمية في عملية التحسيس وتشكيل لجان فرعية في الأحياء تقوم بالاتصال المكثفة مع المواطنين لشرح مضامين برنامج المرشح الذي شمل في تعهداته مواصلة مسيرة البناء بكل اخلاص .
وطالبت برفع نسبة التصويت في صناديق الاقتراع في هذه المقاطعة، مؤكدة على الالتزام بما طالبت به رئيسة المبادرة وهو المحافظة من الاخطاء والارتباك عند ادلاء  الناخب بصوته يوم القتراع  والإقبال على المكاتب عند للوهلة الأولى ، حتى نتمكن من تقليص البطاقات اللاغية والمحافظة لصالح مرشح الاجماع الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق