مرشح الشباب يضم في حملته الفنانه فنفونه بنت بوب جدو

( الهدهد .م .ص ) افاد مصدر مقرب من ديوان حملة مرشح الشباب أنه أصدر مذكرة بضم الفنانة الشابة فنفونه بنت بوب جدو الى طاقم حملته.

وتوصلنا بهذه بالمناسبة  رسالة من الفنانه توضح فبها اسباب خيارها للانضمام الى طاقم حملة هذا المرىشح  وجاء في كلمتها ما يلي .

السلام عليكم ورحمة الله

اخوتي الكرام قبل  الآن لم أعلن قط انضمامي لأي حزب سياسي ولا حركة ولا مبادرة موجودة  كانت او لم تعد موجودة بإستثناء حركة حراس الوطن التي كنت من مؤسسيها على أصعدة مقاطعات مختلفة من الوطن و لم أكمل فيها لعدم اقتناعي بالنهج الذي انتهجت الحركة بعد ذلك.

ولَم أكن يوما مع مرشح او على يقين منه و من برنامجه لكنني وبعد دراسة و تأني قررت دعم مرشح الخيار الآخر مرشح الشباب الإطار الاداري المالي و المثقف محمد الأمين الوافي المرتجبى ليس لمنصب ولا مال ولا جاه ولا لأجل شخص مهما كان.

لكن ادركت بقناعتي  أن بلادنا تحتاج فكرا جديدا و دماءا شابة٠ حان الوقت كي ندفع بالركب الى الامام و نحاول جاهدين أن نرسي قيم و مبادئ تساير العالم المتقدم و تساعد في دفع  عجلة التطور لدى بلادنا بكل خيراتها و إمكانيات شبابها لذلك أطالب كل الشباب و مواطن ط أن يصوتو ا و يكونوا الفارق و يحددوا مصيرهم بأنفسهم و أن يراعوا الله في وطنهم الحبيب و على كل من هو معي او على نهجي أن يتواصل معي و أن نخطوا خطواتنا معا راجين من المولى عز و جل أن نتوفق في مهمتنا و أن يحفظ بلدنا الغالي الجمهورية الاسلامية الموريتانية .

وشكرا لمرشح الشباب على هذه الثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً