بعثة الحزب تحظى باستقبال حاشد من سكان كنكوصه

استقبل أمس الأحد أطر وقياديو حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة كنكوصة بعثة الحزب برئاسة الأمين التنفيذي السيد محمد محمود ولد أمات عند مدخل المدينة.

ونظم عدد من الوجهاء والأطر والقياديين في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية استقبالا حاشدا عند مدخل المدينة رحبو خلاله ببعثة الحزب شاكرين لها هذه الزيارة المنتظرة، فيما نظم عدد منهم لقاءات مع البعثة في مقر قسم الحزب بالمقاطعة.

رئيس البعثة السيد محمد محمود ولد أمات عقد اجتماعا مع أعضاء مكتب قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة كنكونصة استمع خلاله إلى مجمل القضايا التي تشغلهم والمشاكل المطروحة.

وقال رئيس البعثة لرئيس وأعضاء القسم وبحضور الأمين الاتحادي للحزب المختار ولد أحمد عثمان إن الحزب بدأ سياسة جديدة وطريقة جديدة في التعاطي مع كافة قادة الحزب ومناضليه والمنتسبين إليه تعتمد على الاستماع والإنصات لانشغالاتهم.

وأكد رئيس البعثة للحضور أنه من الضروري تفعيل كافة هيئات وأقسام الحزب ويقوم الجميع بأدواره المنوطة به، وهو ما يقتضيه العمل المؤسسي والتواصل مع قيادة الحزب عن طريق الاتحادية، مؤكدا أن الاتصال مفتوح لأي رسائل موجهة إلى قيادة الحزب.

كما أضاف رئيس البعثة أن بعثة الحزب جاءت للاستماع للجميع ونقل ملاحظاتهم ومطالبهم لعرضها على قيادة الحزب والحكومة لدراسة تنفيذ المطالب الأساسية وما يخدم المصلحة الوطنية.

واستقبل رئيس البعثة في مقر القسم بمقاطعة كنكوصة عددا من المرحبين بالبعثة ورئيسها، كان من بينهم أطر ووجهاء ومواطنون عاديون وممثلون لبعض التجمعات والهيئات.

مقالات ذات صلة