جهة نواكشوط تشييد بمشروع المجمع الموريتاني للسياحة COMATOUR

نواكشوط 28 يناير 2021 ( الهدهد .م .ص)

استقبلت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك بمكتبها في نواكشوط امس الأربعاء مجموعة من طاقم قيادة المجمع الموريتاني للسياحة “كوما تور” الذي يضم عددا كبيرا من النساء اللائ قررن تشييد هذا المشروع لتقديم خدمات يحتاجها البلد في مجال مازال الاستثمار فيه بعيدا من الآمال المعلقة عليه.
واكدت الرئيسة في كلمة خاطبت بها بعثة قيادة ” المشروع” انها تضع نفسها تحت تصرفهن, مشيدة بهذا النوع من المبادرات الذي ستكون له الآثار الإيجابية على التنمية الاقتصادية في البلد، علاوة على الدور الذي سيلعبه في إشراك نصف المجتمع في مجال مازال بكرا ويحتاج إلى جهود الجميع .
وأبرزت انها مستعدة للتواصل مع قادة المشروع مستقبلا، ولن تدخر جهدا في  المشاركة بلوغه الاهداف التي من اجلها انشئ ومستعدة لزيارته منشأته عندما يكون الوقت مناسبا لذلك .
واعربت الرئيسة الشرفية السيدة فيفي بنت افيجي عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يجب أن يكون ممهدا للقاءات أخرى تنير طريق المشروع إلى تحقيق المزيد من الرقي.
و أجمعت السيدات في مداخلاتهن الى تثمين اللقاء برئيسة الجهة واهتمامها بالمشروع .
واكدن على ضرورة دعم الجهة حيث يعولن عليها  في جلب الاستثمار  للمشروع الواعد.

ودعت قيادة المجمع الموريتاني للسياحة “كوماتور” رئيسة جهة نواكشوط الى زيارته للإطلاع على ماتم تشيده من المنتجع السياحي الواقع على طريق مطار ام التونسي الدولي .

مقالات ذات صلة