ومضة …/ التلويح براية النصر…/ الشريف بونا

نواكشوط 27 يناير 2021 ( الهدهد .م .ص)

تشرئب نفوس عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” إلى رؤية بزوغ الفجر الذي يعلن فيه عن نجاح مرشح بلادنا لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف”, الشاب الطموح أحمد ولد يحيى .
لا شك أن الفارق الزمني الذي اصبح يفصلنا مع يوم الانتخاب كما كتب هو على صفحته لا يزيد بكثير على شهر واحد ، مما يتطلب من الجهات الرسمية التي باركت واعلنت دعمها لترشيحه من خلال استقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني له أن تكثف حملتها بإرسال المزيد من أعضاء الحكومة ولم لا الوزير الأول..؟ إلى الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة لدعم مرشحنا الجدير بحمل أمانة أهم ثاني منصب رياضي كروي بعد “الفيفا ” يتمثل ذلك في رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في القارة السمراء.
ففي الوقت الذي بدأت فيه عقارب الزمن تقترب من الحسم، خاصة بعد تزكية الاتحاد الدولي لكرة القدم لملفه لا بد من العمل والعطاء في ٱن واحد ماديا ومعنويا لكسب اصوات الناخبين لترجيح كفة مرشحنا على منافسيه ليتجاوز العقبات والعراقيل التي ستحاول الجهات أالمنافسة وضعها في طريقنا لئلا نصل لاقدر الله إلى رئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ..
وهنا يقع الجزء الأكبر من المسؤولية على وسائل الإعلام الرسمية والخصوصية التي تمتلك من الدهاء والخبرة والقدرة على قلب الموازين بالكلمة ، ما يتطلب في هذا الظرف الزمني المتبقي تعبئتها للمساهمة في رفع راية النصر الذي ننتظره بمقعد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم … وقديما قيل “من جد وجد …!!

مقالات ذات صلة