توزيع شهادات تقديرية على المشاركين في دورة الاعلاميين

نواكشوط 16مايو 2019(الهدهد .م.ص ) اختتمت اليوم الخميس بمقر المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في نواكشوط أشغال المرحلة الأولى من سلسلة الدورات التكوينية المنظمة لصالح الإعلاميين في القطاعين العام والخاص.

وشمل برنامج الدورة التي دامت أكثر من شهر تقديم .روس نظرية ل100صحفي تركز ت على تحسين الخبرات وتعزيز المهارات وتعميق المعارف في مجال التغطية المهنية للانتخابات التعددية .
وأكد الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية العلاقات مع البرلمان الدكتور احمد ولد اباه ولد سيد احمد في كلمة بالمناسبة أن جهود القطاع بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء تسعى إلى تأهيل الموارد البشرية وتطوير كفاءاتها لمواكبة التطورات الحاصلة في البلد بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وابرز أن وسائل الإعلام تلعب دورا محوريا في نشر الأخبار وتحليلها والمساعدة في تنوير الرأي العام الوطني ، وتتعاظم أهمية هذا الدور اذا تحلى بالصدق والأمانة والموضوعية انسجاما مع المهام النبيلة للاعلام .
وأشاد المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء الدكتور محمد عبد القادر ولد اعلاده بما تميز به المشاركون من انضباط وحضور انعكس على النتائج التي خرجوا بها ، مثمنا دور الخبراء الذي مكن من تعزيز وصقل مواهب الصحفين المشاركين في الدورة.
وثمنت المتحدثة باسم المشاركين ما وفرته المدرسة من ظروف مادية وتنظيمية لنجاح هذه الدورة التكوينية .
وتم في نهاية الحفل توزيع شهادات تقديرية على المشاركين في الدورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً