الرئيسية / آخر الأخبار / قافلة الخير لمبادرة غيديماغه تنادي تقسم عشرات السلات

قافلة الخير لمبادرة غيديماغه تنادي تقسم عشرات السلات

في إطار حرصها على دعم الفقراء والمحتاجين في ولاية گيديماغا وسعيا منها لتخفيف الآثار السلبية للظروف الصحية الدولية، تمكنت مجموعة من شباب الولاية من جمع العديد من التبرعات المادية والعينية وتم تقسيمها يوم الإثنين الماضي  بالعشرات من السلات الغذائية في مقاطعات الولاية الثلاث.

و قد ساهم في هذه العملية الأطر من شباب الولاية في داخل ا لوطن و خارجه، بالإضافة إلى مجموعات من شباب الولاية آثروا على أنفسهم أن يقدموا الجميل لولايتهم، فضلا عن بعض المؤسسات التجارية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تكللت بالنجاح و ذلك بفضل الله والتسهيلات و الدعم الذي قدمته السلطات الإدارية والأمنية في الولاية بتوجيهات من والي الولاية.

ووصف القائمون الشباب على هذه المبادرة، أن العملية مجرد خطوة أولى في مسيرة العمل الخيري الذي سيستمر لدعم الجهود الوطنية الخيرة.

و قد استفادت  من هذه العملية ٩٦ أسرة في مقاطعات سيلبابي، و ولد ينج، و غابو ؛ و تتكون السلة الواحدة من خنشات مختلفة من المواد الغذائية والأساسية.

و قد عبر المستفيدون في المقاطعات الثلاث عن ارتياحهم لهذه المساعدات، كما أشادوا بهذا العمل الشبابي الخيري والداعمين له من الداخل و الخارج.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: