الرئيسية / آخر الأخبار / بلدية تفرغ زينة تطلق حملة تحسيسية لمحاربة كفيد 19

بلدية تفرغ زينة تطلق حملة تحسيسية لمحاربة كفيد 19

نواكشوط 14 يونيو 2020 ( الهدهد . م .ص)

اطلقت بلدية تفرغ زينة من مقرها في ولاية نواكشوط الغربية صباح اليوم الاحد حملة تحسيسية لتوعية سكان البلدية على خطورة تفشي وباء كورونا في البلدية .

واشرف على اطلاق الحملة والى ولاية نواكشوط الغربية السيد عبد الرحمن ولد الحسن بتوجهات من وزير الداخلية واللامركزية طالب فيها بالعمل الجاد والممركز لوضع حد لتفشي الوباء في المقاطعة بتنسيق بين البلدية وجمعيات ومنظمات الشباب في الولاية.
وحث الوالي الجميع على التحلي بروح المسؤولية والمشاركة في هذه الحملة الهادفة الى توعية المواطنين على أهمية التزامهم بتوجهات السلطات الصحية للقضاء على هذا الوباء في البلد بصورة عامة وفي مقاطعة تفرغ زينة على وجه الخصوص.
واكد من جانبه العمدة السيد الطالب ولد المحجوب في كلمة بالمناسبة ان البلدية تسعى من خلال تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني الى المشاركة الفعالة في الجهود التي تقوم بها السلطات العمومية بتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الى التصدي لهذه الجائحة ومحاصرتها .

واضاف ان البلدية رغم انها تستقبل يوميا في المستشفيات والمراكز الصحية في حيزها الجغرافي المصابين بهذا الوباء ستظل يقظة وفي أتم الاستعداد للتجاوب مع مصلحة المواطنين داعيا الجميع الى الالتزام بالارشادات والنصائح التي تسديها لهم المصالح الطبية صاحبة الاختصاص.
وحث العمدة الجميع على مواصلة تطليق الإجراءا ت الاحترازية لأنها انجع وسيلة للتحكم في فيروس كورونا خاصة اجراءات التباعد واستخدام الكمامات ووسائل التعقيم والمواظبة على غسل اليدين بالصابون.
جرى اطلاق الحملة بحضور حاكم امقاطعة تفرغ زينة أحمد ولد محمد عبد الرحمن ولد امين والسلطات الادارية والأمنية في مقاطعة تفرغ زينة .
ط ح

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: