اعلان عن اصابة طبيب بكورونا وهو يزاول مهنته

أعلن في العاصمة الموريتانية انواكشوط  أمس الأحد عن إصابة طبيب موريتاني بفيروس كورونا  وهو يزاول مهنته الشريفة .

وذكر مصدر أن الطبيب المصاب دكتور  شفاه الله وعافاه من كل مكروه وقد أعلن عن إصابته بالفيروس أمس بعد إخضاعه لفحوصات مخبرية.

هذا مانشره موقع اخباري.

مقالات ذات صلة