تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بكورونا في نواكشوط

15 مايو, 2020 –

 ـ أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة 15 مايو 2020 عن ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في العاصمة نواكشوط.

ويتعلق الأمر بثلاث حالات في مقاطعات تيارت والميناء وتوجنين.

 

مقالات ذات صلة