الرئيسية / آخر الأخبار / مساهمة اطر قطاع التنمية الريفية في صندوق التضامن الاجتماعي لمحاربة ” لكورونا”

مساهمة اطر قطاع التنمية الريفية في صندوق التضامن الاجتماعي لمحاربة ” لكورونا”

نواكشوط,  09/04/2020
ساهم أطر قطاع التنمية الريفية بمبلغ 000 205 10 (عشرة ملايين ومائتين وخمسة آلاف أوقية قديمة) في صندوق التضامن الإجتماعي ومحاربة كورونا.

وأوضحت الأمينة العامة لوزارة التنمية الريفية السيدة زينب بنت أحمدناه، في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء أن هذه المساهمة تدخل ضمن الجهود المبذولة للتصدي لفيروس كورونا ، مشيرة الى أن الوزارة واكبت – منذ الوهلة الأولى- الاجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية للوقاية من هذا الوباء ومحاربته من خلال إصدار تعميم خاص حول ضرورة التقيد والالتزام التام بالتعليمات الوقائية الصادرة عن السلطات الصحية والتي أكد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على تطبيقها في خطابه الاخير.

وبينت أن هذا المبلغ تم تحصيله بمساهمة الامينة العامة شخصيا والمكلفين بمهام والمستشارين الفنيين للوزير إضافة الى إسهامات المديرين المركزيين والمندوبين الجهويين ومديري المؤسسات ومنسقي المشاريع العاملة تحت وصاية الوزارة وموظفين بمختلف الرتب والمسؤوليات.

هذا وقد قام السيد باب ولد الشيخ، المدير الاداري والمالي لوزارة التنمية الريفية بإيداع هذا المبلغ اليوم الأربعاء في الحساب الخاص بالصندوق لدى البنك المركزي الموريتاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: