بلدية جول: جمعية العمل الخيري تسلم مجموعة من المنشئات التنموية لسكان قرية انتيتان

انتيتان 1 سبتمبر 2024

أشرف والي كوركل السيد احمدنا ولد سيداب أمس السبت بقرية انتيتان التابعة لبلدية جول بولاية كوركل، على اطلاق مجموعة من المنشئات الخدمية والتنموية مقدمة من طرف منظمة “العمل الخيري”.

وتتمثل هذه المنشئات في مسجد وروضة أطفال وفصول لمحو الأمية وآبار ارتوازية ومجمع تجاري وسيارة إسعاف.

وفي كلمة له بالمناسبة شكر الوالي جمعية “العمل الخيري” على جهودها الدؤوبة لخدمة المواطنين، وكذلك أبناء المدينة المغتربين على مساهماتهم في بناء قريتهم وتنسيقهم مع الدولة في تحديد الأولويات.

وأضاف أن الدولة هدفها هو خدمة المواطنين، وتعمل على توفير الخدمات الأساسية في كل قرية وبلدة من هذا الوطن، ووعد بتلبية مطالب القرية في القريب العاجل، خاصة ما يتعلق بمصنع تجميع الألبان وتكملة الشبكة المائية التي يجري العمل فيها حاليا.

أما عمدة جول السيد عمر لي عبد الله فقد نوه إلى أن إشراف السلطات الإدارية اليوم على إطلاق هذه المنشئات يعتبر تثمينا لمجهودات أبناء القرية.

ومن جانبه شكر رئيس منظمة العمل الخيري السيد علي سالف با السلطات الإدارية والمنتخبين في الولاية على الاشراف على إطلاق هذه المجموعة من المنشئات.

واستعرض الإنجازات التي قامت بها الجمعية خلال السنوات الماضية، والآفاق المستقبلية لها، وقدم عريضة مطلبية بأهم ما تحتاجه القرية.

وكان الوالي مرفوقا في هذه الزيارة برئيس جهة كوركل والحاكم المساعد لمقاطعة كيهيدي ورؤساء المصالح الإدارية وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية في الولاية

مقالات ذات صلة