الرئيسية / آخر الأخبار / نقابة الفاعلين في التعليم الخاص تنتخب رئيسا جديدا

نقابة الفاعلين في التعليم الخاص تنتخب رئيسا جديدا

الاربعاء 27. اكتوبر 2021(الهدهد. م.ص

أشرف الأمين العام لوزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد عالي سيلا سومارى امس الثلاثاء في نواكشوط على اختتام المؤتمر الخامس للنقابة الوطنية للفاعلين في التعليم الخاص لتجديد المكتب التنفيذي للنقابة.

وقد تم انتخاب الأستاذة فاتمتا با رئيسة للنقابة وإعادة انتخاب الأمين العام السيد محمد المختار ولد محمدو، اضافة الى انتخاب ثلاث رؤساء شرفيين للمكتب.

وأكد الأمين العام في كلمة له بالمناسبة أن النقابة تلعب دورًا مهمًا في قطاع التعليم وهو ما انعكس جليا في حصيلة عملها خلال السنوات القليلة الماضية، مشيرا إلى ضرورة دعم المؤسسات الخاصة بالموارد البشرية والمادية من أجل تحسين خدماتها.

كما نوه باللفتة الكريمة التي منحها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمؤسسات التعليم الخاص ، حيث تم منحها مليار وخمسة مائة مليون أوقية قديمة لسد الثغرات التي عانت منها جراء جائحة كوفيد-19 التي ضربت أكبر اقتصاديات العالم.

وبدورها قالت رئيسة النقابة فاتيماتا با إن هذا المؤتمر يمثل فرصة لها لتقديم الشكر والتقدير للمكتب المنتهية ولايته على الشراكة الممتازة مع الوزارة، كما هنأت أعضاء المكتب الجديد وحثتهم على مواصلة تعزيز وتقوية هذه الشراكة.

وحضر فعاليات المؤتمر السيد نائب المدير العام للتعليم والسيد رئيس مؤتمرات الفاعلين في التعليم الحر إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: