الرئيسية / آخر الأخبار / بلدية نفرغ زينة : توزيع مساعدات على 300 اسرة محتاجة تزامنا مع عيد الاضحى

بلدية نفرغ زينة : توزيع مساعدات على 300 اسرة محتاجة تزامنا مع عيد الاضحى

نواكشوط,  16/07/2021

وزعت بلدية تفرغ زينه صباح اليوم الجمعة بمقر البلدية معونات اجتماعية بمناسبة العيد تمثلت في مساعدات نقدية على ما يزيد عن 300 اسرة

متعففة حيث بدأت عملية التوزيع تحت إشراف والي نواكشوط الغربية السيد عبد الرحمن ولد الحسن وبعض المستشارين البلدين وشخصيات اخرى .

وتدخل هذه المساعدات العينية في إطار الجهود التي تقوم بها البلدية من حين لآخر لصالح الأسر الهشة وتلك التي بدون دخل، حيث قامت البلدية منذ بعض الوقت بتقديم جملة من المساعدات تمثلت في توزيع العديد من المواد الغذائية على هذه الأسر المحتاجة على مستوى مقاطعة تفرغ زينة.

وأوضح عمدة تفرغ زينة السيد الطالب ولد المحجوب أن هذه المعونات النقدية ستستفيد منها الطواقم التربوية العاملة في تفرغ زينه وحراس المدراس العمومية وبعض عمال البلدية وعدد من الأسر الضعيفة من مختلف أحياء المدينة.

وأضاف ان هذه المبادرة تتنزل في صميم برنامج البلدية الذي يضع في صدارة أولوياته العمل على تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتكريس قيم التكافل ومد يد العون.

وأوضح أن هذا النشاط ينضاف إلى سجل الإنجازات التي تمخض عنها تنفيذ البرامج التنموية للمجلس البلدي الذي سعيا الى دعم المدرسة الجمهورية وتحسين الخدمات الصحية ومؤازرة المبادرات والنشاطات الهادفة الى الارتقاء بالأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: