الرئيسية / آخر الأخبار / قافلة آدرار الطبية تقدم العلاج ل 372 لمرضى العيون

قافلة آدرار الطبية تقدم العلاج ل 372 لمرضى العيون

أطار,  08/07/2021 الهدهد
أكد المنسق العام لقافلة آدرار الطبية السيد سيدي ولد سيدي أحمد ولد الشيخ  لمراسل الوكالة الموريتانية للانباء أن القافلة قامت حتى الآن بعلاج 372 حالة لمرضى العيون.

وأضاف، أن قافلة آدرار الطبية تمكنت حتى الآن من إجراء أكثر من 200 عملية متخصصة في أمراض النساء، مع إجراء أزيد من 1700 فحص للمرضى المسجلين في مختلف التخصصات الطبية.

وبين المنسق العام أن القافلة تتوفر على صيدلية تحتوي على كافة الأدوية الأساسية التي تحتاجها الساكنة، مؤكدا أن عدد المستفيدين من خدمات الصيدلية المجانية تجاوز600 شخص لليوم الواحد.

وأوضح  أن العمل متواصل بشكل طبيعي، حيث تستقبل الطواقم الطبية كل يوم مجموعة كبيرة من الوافدين، وذلك على مستوى مختلف مقاطعات الولاية، مبينا أن الهدف الأسمى للقافلة هو  تخفيفف آلام الساكنة  مشيدا بتعاون السلطات الادارية والصحية السلطات الإدارية بالولايةمما مكن  القافلة من تحقيق أهدافها الانسانية على أكمل وجه.

واعرب في الاخير عن خالص شكره وامتنانه لأبناء الولاية الذين ساهموا في تمويل هذه القافلة وتسيرها لتتمكن من تأدية مهمتها على أكمل وجه، ضاربا المثل  المثال في الدعم والمؤازرة بسعادة السفير السيد شيخنا ولد النني ولد مولاي الزين.
التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: