الرئيسية / آخر الأخبار / الإعلان عن التحضير لإطلاق خط نقل بحري مباشر بين ميناء نواكشوط وموانئ تركيا

الإعلان عن التحضير لإطلاق خط نقل بحري مباشر بين ميناء نواكشوط وموانئ تركيا

8 يوليو, 2021 –  الهدهد

الهدهد – أعلنت شركة BestShipping فرع BSMG Group المملوكة من طرف رجل الأعمال زين العابدين ولد المنير انها توصلت مع شركة الشحن التركي SLG logistic لتوقيع شراكة في خدمات النقل البحري وبموجبها سيتم فتح خط مباشر بين موانئ تركيا وميناء نواكشوط المستقل وستكون أول رحلة منتظمة فاتح يناير 2022 .
وقالت شركة BestShipping، إنه تمت مناقشة هذا التعاون التجاري اليوم في السفارة التركية بنواكشوط وبحضور مساعد ومستشار السفير التجاري ميكائيل دوكان الذي أكد بدوره أن السفارة ستدعم هذا التعاون.
وقالت الشركة في إيجاز لها، إن هذا التعاون من شأنه تعزيز بناء علاقات تجارية مع موريتانيا وستقدم الدعم اللازم لشركة Best وستوجه جميع رجال الاعمال الاتراك من أجل إنجاح هذا الخط البحري.
بدوه قال رجل الأعمال التركي عثمان جمي إن شركته سترصد ما يزيد على مائة وخمسون مليون دولار لتعزيز اسطول سفنها الذي سيتوجه الى موريتانيا وستدعم شركة Best بقوة سعيا لرفع حجم الواردات من تركيا سنويا، وذلك من خلال تقليص فترة الوصول وتقديم أسعار شحن مناسبة لجميع التجار الموريتانيين وتقديم فترة تخزين مجانية طويلة.
من جهته قال رجل الأعمال زين العابدين منير، إن هذه الشراكة مع SLG التركية سيعود على موريتانيا بالكثير من الفوائد حيث ستوفر شركته عشرات فرص العمل وخدمات منافسة في مجال الشحن .
التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: