نادي حملة الشهادات في المذرذرة يسير قافلة طبية

المذرذرة,  19/06/2021
سير نادي حملة الشهادات بمقاطعة المذرذرة، قافلة طبية لتقديم استشارات على مدى يومين لسكان المدينة .
وحضر حاكم المقاطعة السيد محمد محمود ولد محمد الأمين، انطلاق فعاليات القافلة التي ستقدم استشاراتها، في مختلف التخصصات الطبية مع توزيع مجاني للأدوية والناموسيات المشبعة وإجراء مختلف الفحوص المخبرية (الإيكو غراف وتخطيط القلب).

وأكد رئيس القافلة الطبية السيد أحمدو ولد المختار، في كلمة بالمناسبة، أن هذه القافلة تندرج في إطار العمل الاجتماعي الخيري، راجيا أن تلامس هموم سكان المقاطعة.

وقال إن القافلة تتوفر على كافة التجهيزات الضرورية من أجهزة كشف وأدوية مجانية ستمكن الأخصائيين من القيام بعملهم على أحسن وجه، شاكرا المشاركين فيها من أطباء ومساهمين وعناصر المجتمع المدني.

وبدوره أشاد العمدة المساعد لبلدية المذرذرة السيد محمدو ولد الحسن بهذه القافلة، داعيا المواطنين إلى المساعد في استفادة الجميع من خدماتها من خلال الالتزام بالنظام، شاكرا نادي حملة الشهادات على هذا الجهد الذي يذكرله فيشكر عليه.

من جانبه أكد المتحدث باسم المشاركين في القافلة الطبية السيد سيدي أحمد ولد بدي استعدادهم لتقديم المساعدة لسكان مقاطعة المذرذرة، معتبرا أن أنشطتهم تدخل في إطار العمل الخيري والتنموي لذي يقدمه أبناء هذه المدينة لسكانها.

مقالات ذات صلة