الرئيسية / آخر الأخبار / والي تكانت يتفقد بعض المرافق الحيوية في ببلدية بوبكر بن عامر

والي تكانت يتفقد بعض المرافق الحيوية في ببلدية بوبكر بن عامر

القديه,  06/04/2021
تفقد والي تكانت الدكتور المختار ولد حنده اليوم الثلاثاء ضمن زيارات الإطلاع التي يقوم بها لبعض البلديات التابعة لمقاطعة تجكجة مدينة القدية عاصمة بلدية بوبكر بن عامر، واطلع على بعض المرافق الحيوية شملت مؤسسات التعليم ومصنع للإحذية والمركز الصحي وحاجز وادي القدية.

واستمع الوالي الى شروح عن وضعيات تلك المرافق ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطن وما تعانيه من نواقص تتطلب الإكتمال، قبل ان يحث المسؤولين في هذه المرافق على ضمان سير الخدمات على احسن وجه.

كما زار سد البلدية واطلع على المحاصيل من قبل المزارعين الذين أشادوا بوفرة الحصاد مقارنة بالسنوات الماضية نتيجة لبعض التحسينات التي قاموا بها من خلا ل إستغلال آلات حديثه كان لها الفضل في تطوير الانتاج هذه السنة.

بعد ذلك ترأس السيد الوالي إجتماعا بساكنة مدينة القديه أستعرض فيه أسباب الزيارة التي تأتي في إطار الإطلاع ميدانيا على ظروف المواطن طبقا للتوجيهات السامية لرئيس الجمهوريه الهادفةالى تقريب الخدمة من المواطن ومعرفة مشاكله ميدانيا باعتباره هو الهدف والغايه لأي تنمية.

من جانبه أعرب عمدة بلدية بوبكر بن عامر السيد السالك ولد عبد الجليل بسم ساكنة البلدية عن شكره للسلطات على تعاطيها الاجابي مع السلطات البلدية من أجل تسوية مشاكل المواطن وأستعرض بعض المشاكل الملحة كالعزلة والنقص الحاد في الطاقم التربوي.

وكان الوالي قد عقد اجتماعا صباح اليوم بمدينة تيجكجة ضم رؤساء المصالح الجهوية لكل القطاعات حث خلاله الى التعاطي الاجابي مع المواطنين وتوفير الخدمات لهم في اسرع وقت ممكن كما طالب المجتمعين بالالتزام بأوقات الدوام المنصوص عليها في القانون.

رافق الوالي في هذه الزيارة المستشار المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد المختار ولد احمد ولد باب والحاكم المساعد لمقاطعة تجكجة السيد محمد حامد ولد محفوظ ورئيس مركز القدية السيد محمدي ولد الشيخ أحمد.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: