الرئيسية / الرياضة / رسالة الهدهد … / المرابطون تاج فخر …/ الشريف بونا

رسالة الهدهد … / المرابطون تاج فخر …/ الشريف بونا

نواكشوط 30 مارس 2021( الهدهد.م.ص)

الفوز الذي احرزه ظهر اليوم المنتخب الوطني المرابطون على منتخب وسط افريقيا في عقر داره وأمام جمهوره تاج فخر يجب أن يضعه كل مواطن يحمل مثقال ذرة من روح المواطنة على راسه.

لقد حقق المنتخب الوطني المرابطون حلما طال انتظاره من جمهوره الرياضي،  وكاد الأمل يتبدد في تحقيقه ،لكن بعد تعادله مرتين مع  اسود الاطلس وفوزه بهدف دون رد على منتخب وسط افريقيا ليحصل بذلك على تأشرة دخول الى نهائيات” الكان ” للمرة الثانية والتي ستحتضنه الكيمرون في يناير 2022 ، ترجم الطموح المشروع الى واقع.

فبعد هذا الفوز والنتائج الأكثر من محفزة على مواكبة المنتخب  بالدعم المادي والمعنوي في مشوار التحضير  لما تبقى من نهائيات  كأس أمم إفريقيا  في كرة القدم  يظل دور  رجال الأعمال والمؤسسات في صدارة أولويات اهتمامات المرحلة القادمة .

اذا كانت اتحادية كرة القدم برئاسة السيد احمد ولد يحي وبمساعدة الجهازين  الفني والصحي استطاعت اخراج رياضتنا من عنق الزجاجة فعلينا جميعا أن نكون سندا داعما وظهيرا قويا للحاملين اسم اجداد بنوا ابراطورية مجد مازال صداها يتردد في أصقاع محيطنا الإقليمي والقاري.
فهذه رسالة “الهدهد” التي بعث بها  إلى احفاد المرابطين في ارض المنارة والرباط بعد تأهل المنتخب الوطني إلى ادوار “الكان” النهائية.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: