الرئيسية / آخر الأخبار / سلطة تنظيم النقل تطلق حملة تحسيسية للوقاية من كورونا

سلطة تنظيم النقل تطلق حملة تحسيسية للوقاية من كورونا

نواكشوط, 27/12/2020

أطلقت سلطة تنظيم النقل الطرقي اليوم الأحد في نواكشوط حملة تحسيسية لإبراز مخاطر فيروس كورونا ولإطلاع المواطنين على طرق وإجراءات الوقاية التي يجب إتباعها للوقاية منه.

وقد عبأت سلطة تنظيم النقل الطرقي في إطار هذه الحملة فرق متنقلة تعرض تسجيلات صوتية بمختلف اللغات الوطنية عبر مكبرات الصوت تعرض خلالها التعليمات والتوصيات الضرورية التي يجب إتباعها للوقاية من هذا الفيروس.

وتركز هذه الفرق المتنقلة – التي تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها سلطة تنظيم النقل الطرقي للمساهمة في حملات التوعية والتحسيس بمخاطر هذا الفيروس – بصورة خاصة على مرتادي مختلف محطات النقل الطرقي على مستوى العاصمة.

وأكد مستشار رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي، السيد محمد الأمين ولد حيبلل، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن السلطة وبتوجيهات من رئيسها ماضية في الحملات التحسيسسة للوقاية من فيروس كورونا وعيا منها بضرورة المساهمة في الجهود الوطنية لوقف انتشار الموجة الثانية من هذا الفيروس.

وقال إن هذه الحملة هي ثالث حملة من نوعها تنظمها سلطة تنظيم النقل الطرقي منذ انتشار هذه الجائحة، مشيرا إلى أن السلطة بادرت منذ الوهلة الأولى بتطبيق صارم للإرشادات الصحية التي أقرتها السلطات العمومية للوقاية من هذا الفيروس.

و أشار إلى وجود فرق لمتابعة هذه الحملات في مختلف النقاط المركزية تقوم أيضا بتوزيع الكمامات ومواد التعقيم على المسافرين

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: