الرئيسية / آخر الأخبار / مؤسسات وهيئات نقابية تعزي في رحيل حسني ولد ديدي

مؤسسات وهيئات نقابية تعزي في رحيل حسني ولد ديدي

“مراسلون” تعازي من عدة مؤسسات ونقابات في وفاة الوزير الأسبق حسني ولد ديدي، وفي هذا السياق عزى د/ محمد ولد سيديا ولد خباز باسم هيئة المدرسة العليا للتعليم، إدارةً وأساتذةً وعمّالاً في وفاة الفقيد، وقال إنه كرّس جهده الفكري والعلمي خدمةً للمدرسة الموريتانية وسعيًا لإرساء نظام تربوي وطني يبني الإنسانَ ويوطّد الكيانَ..

كما عزت النقابة الوطنية لمفتشي ومراقبي الشغل في وفاة الوزير الأسبق حسني ولد ديدي باعتبار أنه أحد قدماء هذا السلك الوظيفي.

وهذه نصوص التعازي:

*إنّا للّه وإنّا إليْهِ راجِعون*}
{ *يَا أيتُها النّفسُ المُطْمئِنّةُ ارْجِعِي إلى ربّك راضِيَةً مَرضِيةً فَادخُلي في عِبَادِي وادخُلِي جنّتِي*}…
*تعزيةٌ*:
بعد رحيل فقيد الوطن، فقيد التربية والتعليم، مَن كرّس جهده الفكري والعلمي خدمةً للمدرسة الموريتانية وسعيًا لإرساء نظام تربوي وطني يبني الإنسانَ ويوطّد الكيانَ، مَن كان ممَيَّز الإسهام كفاءةً ووطنيةً ضمنَ الرعيل الأول من بُناةِ البلد، الأستاذ حسني ولد ديدي، تغمّده برحمته الواسعةِ واسعُ الرحمة…
أتقدّم باسمي الخاصّ وباسم هيئة المدرسة العليا للتعليم، إدارةً وأساتذةً وعمّالاً، بأحرّ التعازي القلبية إلى أسرة الفقيد، أبنائه وبناته، إخوته وأخواته، سائلا اللهَ أن يسكنه فسيحَ جنّاتِه وأن يغفر لهُ.
واللهَ نسأل أن يُبَوّئَهُ من الجنّة مقاعدَ الصّدق مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقَا.
وباسم المدرسة العليا للتعليم أقدّمُ تعزية خاصة إلى الأستاذ علاّل ولد محمّد عبد اللّه، راجيا من الله أن يُلهمه وأهلَه وذويه جميل الصّبر وحسنَ السلوان وأن يرحم السلف ويبارك في الخلف، إنه ولي ذلك والقادر عليه..
آمين..
*د/ محمّد ولد سيديا ولد خباز*.

“علمنا بانتقال العميد مراقب الشغل حسني ولد ديدي إلى رحمة الله بعد عمر حافل بالعطاء وخدمة الوطن في جميع المواقع الإدارية التي تقلدها، وبهذه المناسبة الحزينة على قلوبنا جميعا يتقدم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لمفتشي ومراقبي الشغل بتعازيهم القلبية الخالصة لأسرة الفقيد وإلى كافة محبيه ومعارفه وإلى الشعب الموريتاني في هذا المصاب الكبير، راجين من الله العلي القدير أن يشمله بعفوه ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

النقابة الوطنية لمفتشي ومراقبي الشغل

 

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: