الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة…/ كلمة شكر لزوار الموقع…/ الشريف بونا

ومضة…/ كلمة شكر لزوار الموقع…/ الشريف بونا

نواكشوط 22 نوفمبر 2020 ( الهدهد.م.ص)

بعد أقل بقليل من سنتين من ظهور موقع “الهدهد .م . ص”. ” على الصفحات الإلكترونية للشبكة العنكبوتية بدأ طاقمه المحدود العدد والقليل الوسائل المادية والفنية يواصل ليله بنهاره في العمل الجاد والمهني لمواكبة اخبار البلد وإعداد المقابلات والتقارير حول المواضيع التي تشغل حيزا من اهتمام الرأي العام الوطني .
وتزامن ظهوره مع حملة الأنتخابات الرئاسية 2019، فكان طاقمه يغطي انشطة المترشحين لها بحياد ومهنية ، وما إن فرع منها ، وبعد شهور من تنصيب فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اجتاح البلد كباقي بلدان العالم كفيد 19 فواكب الموقع حملات التحسيس الإعلامية أولا بأول ..
وقام في هذا الصدد بإعداد مطبوع ملون نشر فيه اكثر من 40 ومضة وافتتاحية ومقدمة توجه وترشد وتبين للمتلقي خطورة الجائحة من جهة ، وتحث المواطن على ضرورة الالتزام بالٱجراءات الاحترازية المقررة من طرف وزارة الصحة من جهة اخرى.
وإذا كان هذا الجهد لم يذهب سدى على الأقل من الناحية المعنوية في  الساحة الإعلامية، حيث استطاع الموقع أن يشق طريقه إلى الشهرة من خلال تجاوزه للكثير من المواقع التي ظهرت قبله باعوام تزيد في بعضها على عشرات السنين، فإن الفضل في ذلك يعود أولا إلى الله سبحانه وتعالى، وثانيا الى جهود طاقمه المتميز وثالثا الى زوار الموقع الذين اسدي لهم أصالة عن نفسي ونيابة عن الزملاء تشكراتي واعترافي بالجميل لدورهم  في ترتيبه على  صفحات “موريتان الٱن ” إلى الصفحة الثالثة .
فكلمة شكر وهي أضعف الٱيمان اهديدها من هذ ا المنبر الى كل من ساعد الموقع متعهدا بمواصلة المشوار الإعلامي إن شاء الله بمزيد من العمل الذي يمكث في الارض وينفع الناس، ومتمسكا بما خاطب به طائر “الهدهد” نبي الله سليمان عليه السلام ( وجئتك من سبإ بنبٱ يقين).

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: