الرئيسية / آخر الأخبار / بيرام : يدعمني تيار جارف .. وحزب الصواب من ضمنه

بيرام : يدعمني تيار جارف .. وحزب الصواب من ضمنه

 

( الهدهد. م.  ص)  وصف المتزشح لرئاسيات يونيو القادم؛ بيرام الداه عبيد؛ زعيم حركة “إيرا” غير المرخصة، مراسل قناة “الحرة” في نواكشوط بأنه “كاذب”؛ مبرزا ان هذا الأخير قدم للقناة معلومات لا صحة لها حول ترشحه وحجم الدعم الذي يحظى به.

وقال بيرام في رده على سؤال للقناة، خلال مقابلة أجرتها معه عبر الأقمار الاصطناعية، إن المراسل كذب في وصفه؛ رافضا التراجع عن كلامه رغم إلحاح محاورته في مطالبته بتصحيح ما أراد من تلك المعلومات دون وصف زميلها بالكذب.
مراقبون للشأن السياسي في موريتانيا اعتبروا حديث ولد اعبيد عن وجود ما أسماه “تيارا جارفا” يدعمه وتأكيده على ان حزب “الصواب” البعثي كما قال هو انما يدخل ضمن الداعمين له؛ وهو ما اعتبره مراقبون تنكرا لهذا الحزب الذي تبنى ترشيح بيرام في النيابيات الأخيرة التي أصبح بموجبها نائبا في الجمعية الوطنية؛ حيث خرج الحزب على توافق أحزاب منتدى المعارضة في بحثها عن مرشح رئاسي موحد.
كما أثارت هذه التصريحات تذمرا داخل بعض أوساط الحزب التي رأت فيها نوعا من محاولة النأي من قبل المترشح عن حزب أدخله قبة البرلمان وتبنى ترشحه للرئاسيات؛ خاصة عندما أكد أن حديث مراسل القناة عن ترشيح “الصواب” لهذا الأخير “كذب” وانه مرشح من طرف تيار جماهيري عريض في إشارة إلى حركته غير المرخصة “إيرا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: