الرئيسية / آخر الأخبار / جهة نواكشوط تشارك في لقاء متلفز عن بعد للمكتب التنفيذي للحكومات المحلية المتحدة لأفريقيا (CGLUA)

جهة نواكشوط تشارك في لقاء متلفز عن بعد للمكتب التنفيذي للحكومات المحلية المتحدة لأفريقيا (CGLUA)

نواكشوك 24  ونيو 2020 ( الهدهد .م .ص)

شاركت رئيسة جهة نواكشوط، السيدة فاطمة بنت عبد المالك، اليوم الأربعاء ، عبر تقنية الأتصال المتلفز عن بعد في الإجتماع الثالث والعشرين للمكتب التنفيذي لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة لأفريقيا.
وقد حضر اللقاء حوالي ثمانية وسبعون مشاركا للتداول بشأن جدول الأعمال المقترح ، حيث تم اعتماد محضر الدورة الثانية والعشرين للمكتب ، المنعقدة بتاريخ 9 نوفمبر 2019 بمدينة دوربان (جنوب إفريقيا).
كما ناقش أعضاء المكتب التوصيات الصادرة عن الأجتماع المذكور واطلعوا على أنشطة الأمين العام المقام بها خلال النصف الأول عن السنة الجارية إضافة إلى التقارير المالية والخطط والإستراتيجية التى تعتزم المنظمة وضعها للسنوات العشر القادمة (2020_2030).
وأكدت الرئيسة في مداخلتها على ضرورة التزام المدن الأعضاء بدفع اشتراكاتها بإنتظام من أجل تفعيل المنظمة والدفع بها للاطلاع بمهامها على الوجه المطلوب.
كما دعت الرئيسة أعضاء المكتب إلى مزيد من توحيد الجهود واعتماد سياسات تأخذ بعين الاعتبار مكامن الهشاشة والإختلالات التى كشفت عنها جائحة كورونا مؤخرا لتفاديها مستقبلا وإلى نهج إستراتجيات تهدف إلى تعزيز التآزر الإجتماعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي في القطاعات ذات الأولوية.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: