الرئيسية / آخر الأخبار / أطر الجالية في الإمارات تواصل دعمها لولد الغزواني

أطر الجالية في الإمارات تواصل دعمها لولد الغزواني

( الهدهد م .ص. )  يواصل أطر الجالية الموريتانية في دولة الإمارات العربية المتحدة سلسلة لقاءاتهم التحسيسية والتشاورية، لحشد الدعم للمرشح محمد ولد الغزواني، في رئاسيات يونيو القادم.

و التأم يوم أمس، بمنزل المهندس إبراهيم ولد بَيًه في أبو ظبي، اجتماع أعضاء لجنة تنسيق دعم المرشح ولد الغزواني، وقرروا توسيع نطاق التعبئة، خارج أبو ظبي، وذلك بالاتصال بأفراد الجالية في إمارتي دبي والشارقة، في مرحلة أولى، ثم إمارة عجمان في مرحلة ثانية.

وقررت لجنة تنسيق دعم ولد الغزواني، برئاسة المهندس إبراهيم ولد بيه، إيصال خطابها  إلى أكبر عدد ممكن من أفراد الجالية، ويتركز الخطاب، حسب رئيس اللجنة، على إبراز  نقاط متعددة، من بينها كون المرشح ولد الغزواني هو الأمثل ، نظراً لحنكته وخبرته، من جهة، ولاستعداده الواضح والمعلن لإحداث التغيير المنشود والآمن، من جهة أخرى.

وترى لجنة التنسيق، أن أوساط الجالية في الإمارات، والتي تُقدر عالياً مستوى العاقات بين قيادتي موريتانيا والإمارات، تتوق إلى مزيد من تعزيز تلك العلاقات الأخوية المثمرة بين البلدين الشقيقين، مما يجعل الأرضية ممهدة لحشد الدعم للمرشح محمد ولد الغزواني، الذي يعي ويُقدر أهمية العلاقات مع قادة وشعب الإمارات العربية المتحدة.

واختتم أعضاء لجنة تنسيق دعم المرشح ولد الغزواني اجتماعهم بتشكيل لجنة مصغرة مكلفة بالتعبئة للتسجيل على اللائحة الانتخابية، ومتابعة موضوع اللائحة الانتخابية مع اللجنة الوطنية لانتخابات، لضمان عدم تكرار الأخطاء الفادحة التي وقعت في لائحة الانتخابات البرلمانية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: