الرئيسية / آخر الأخبار / اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد تكرم منى بنت النانه

اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد تكرم منى بنت النانه

نواكشوط 22  فبراير2020 ( الهدهد .م .ص)

احتضن مقر اللجنة الوطنية للنساء في مقاطعة تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية  مساء اليوم السبت حفلا كرمت فيه رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الدكتورة امتها بنت الحاج الفنانة منى منت النانه .

واشادت  رئيسة اللجنة بالجهود التي تبذلها الفنانه على المستويين الوطني والدولي في الرفع من سمعة البلد والمحافظة على موروثه الثقافي.
واضافت ان توشيح وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الدكتور سيدي محمد ولد قابر باسم رئيس الجمهوري السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمنى بنت النانه اعترافا من أعلى سلطة في البلد بدورها ودور اسرتها التاريخي في صيانة وحفظ المآثر الحميدة للآباء والأجداد.
وقالت إن اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية يشرفها  تكريم هذه الفنانه المتميزة في جلب المحاسن للبلد وابعاد المساوئ عنه شاكرة لها  دورها الرائد.
ومن جانبها ثمنت الفنانه منى منت النانه هذا التكريم السياسي من الجنة الوطنية للنساء، حيث يأتي بعد تكريم وزارة الثقافة، مما يدل على ان هناك عناية واهتماما من طرف السلطات العليا بالفن والفنان بعد ان عانى عقودا من التهميش .
وقالت إنها كانت تتمنى في حياتها  ان ترى هذه اللحظات المقدرة لما بذلته من جهد مع افراد اسرتها  في الرفع من سمعة بلدها في المحافل الدولية.
واختتمت الفنانه منى الحفل بأغنية مديحية لخير البرية محمد صلى الله عليه وسلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: