الرئيسية / آخر الأخبار / نواذيب: المواطنون يعيشون فيها اوضاعا مزرية …!!

نواذيب: المواطنون يعيشون فيها اوضاعا مزرية …!!

17 فبراير, 2020 – 

جانب من واجهة نشاط تواصل بمدينة نواذيبو/ الأخبار

  وجه قادة  بعثة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” بمدينة نواذيبو نقدا لاذعا للسلطات على الأواضاع  الصعبة التي يعيشها المواطن في العاصمة الاقتصادية.

وقال فيدرالي الحزب محمد المامي أعبيدي إن العطش وانقطاع الكهرباء وتبعات انشاء المنطقة الحرة كلها نغصت حياة السكان وحولتها إلى جحيم، مشيرا إلى أن حزبه معارض يقر بماحصل وينتقد التقصير ويطالب بالإصلاح حسب قوله.

بدوره القيادي في الحزب ونائب رئيس الجهة الشيخ الكبير بوسيف ناشد الرئيس بوضع حد لما أسماه “نهب الأساطيل الصينية والتركية” للثروة البحرية ، مشيرا إلى أن الوضع لم يعد السكوت عليه ممكنا حسب قوله.

وعرج ولد بوسيف على ماوصفه ب”كارثة البئية” في المدينة ، ومعاناة السكان معها مستعرضا خطر السموم الذي يواجهه سكان الشامي ، والأخطار على “خليج النجمة”.

أما القيادي في الحزب محمد المصطفى الحضرامي فقد اعتبر العشرية وبالا على نواذيبو وتسببت في معاناة لاحصر لها لساكنته التي أفقرتها ونهبت خيراتها وجعلتها منكوبة وفق وصفه.

اما بقية المتدخلون في النشاط  اعتبروا أن تردي الخدمات وغلاء الأسعار وندرة الأسماك وتردي التعليم كلها مشاكل يعاني منها المواطنون يوميا في المدينة الاقتصادية ولم تتم حلحلتها حسب قولهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: