الرئيسية / آخر الأخبار / نائب مقاطعة الطينطان يقوم بجولة في دائرته الأنتخابية

نائب مقاطعة الطينطان يقوم بجولة في دائرته الأنتخابية

 

 08 دجمبر2019 (الهدهد م. ص)

اختتم نائب مقاطعة الطينطان السيد محمد المختار ولد الطالب النافع مؤخرا جولة الاطلاع والتفقد التي نظمها خلال الأيام الماضية لبعض المناطق والمصالح على مستوى مقاطعة الطينطان.

المحطة الأولى في اليوم الأخير من الجولة تمثلت في زيارة مفوضية الشرطة بالمقاطعة حيث استقبل من طرف المفوض بحفاوة ورحابة صدر وقدم له شرحا عن الوضعية الأمنية وطمأن في هذا الإطار على وضع المقاطعة الأمني بعد فزاعة السنة الماضية التي أزعجت الساكنة، كما عبر السيد المفوض عن ارتياحهم لهذا النمط من أعمال المنتخبين.
سعادة النائب بدوره شكر السيد المفوض وطاقمه على العمل الدؤوب في استتباب الأمن وطمأنة الناس كما أعرب عن استعداده وتعاطيه مع كل مايخدم المواطنين.
المحطة الثانية اليوم كانت شركة الكهرباء حيث قدمت لسعادة النائب شروح وافية عن سير العمل وأهم الطلبات الإشكالات المطروحة، وقد أبدى سعادة النائب تعاونه واستعداده لحمل تلك الملاحظلت إلى الجهات المعنية ومتابعتها.

وفي المحطة الأخيرة خص السيد النائب مدرسة الفاروق الابتدائية في مدخل مدينة الطينطان الشرقي بزيارة ، حيث تعاني من وضعية تحتاج الى لفتة كريمة وهبة عاجلة إذ أنها مازالت في أعرشة متهالكة ويرتادها مايزيد على 300 تلميذ حسب تقدير مديرها.
وقد اجتمع السيد النائب مع إدارة المدرسة مستفسرا عن ماتعانيه ومايمكن أن تسعف به في شكل استعجالي ريثما يوجد حل نهائي لهذه المعاناة، وفي هذا الإطار صرح المدير أن من أولياته العاجلة مايقي التلاميذ من رياح البرد العاتية وهو ما التزم السيد النائب بتسويته على حسابه الخاص، متعهدا أن يتابع أمر المدرسة بشكل عام مع الجهات المختصة.

وكان سعادة النائب قد قام في الأيام الماضية بعدة زيارات بدأت بالاطلاع على سير العمل في المنشآت المائية لقريتي يط وام اجبيباي، وشملت المركز الصحي بالطينطان، وشركة SNDE ومفتشية التعليم الأساسي إضافة لمقري المقاطعة والبلدية المركزية للطينطان.

نقلا عن صفحة النائب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: