الرئيسية / آخر الأخبار / سفير سلطنة عمان يشيد بجهود موريتانيا الامنية٠

سفير سلطنة عمان يشيد بجهود موريتانيا الامنية٠

 

نواكشوط 21  نفمبر2019( الهدهد )

ثمن سفير سلطنة عمان المعتمد بموريتانيا سعادة الشيخ سيف بن هلال بن علي المعمري الدور الكبير الذي تلعبه موريتانيا في محاربه الإرهاب والجريمة المنظمة والهجرة الغير شرعية ، منوها بالدورالذي تلعبه في استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

واعرب سعادة السفير، خلال حفل نظمة سفارة سلطنة عمان بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لعيدها الوطني، عن استعداده بلاده لبذل كافة الجهود من أجل تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

وهنأ السفير خلال الحفل، الذي حضره وزير العدل الدكتور حيمود ولد رمظان ، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج وكالة، فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية الموريتانية عن طريق انتخابات نزيهة وشفافة، منوها بمستوى النضج السياسي الذي أظهره الشعب الموريتاني خلال الحملات الانتخابية الاخيرة.

وحضر الحفل الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السفير احمد ولد سيد احمد ولد اج ومدير العالم العربي والمنظمات الاسلامية السفير سيدي محمد ولد عبد الله ومدير التشريفات بالوزارة السفير أحمدو بيبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: