الرئيسية / آخر الأخبار / الوزير الأول يستقبل وفدا سعوديا يزور موريتانيا

الوزير الأول يستقبل وفدا سعوديا يزور موريتانيا

نواكشوط,  24/10/2019 الهدهد. م .ص)

استقبل الوزير الأول السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا ظهر اليوم الخميس بمكتبه بالوزارة الاولى في نواكشوط وفدا من مجلس الشورى السعودي يزور بلادنا حاليا، برئاسة الأستاذ عساف بن سالم أبو اثنين ، رئيس لجنة الصداقة السعودية الموريتانية في مجلس الشورى السعودي .

وتركزت المباحثات خلال اللقاء على علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها .

وأدلى رئيس الوفد في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:” يطيب لي أن أشكر معالي الوزير الأول على إتاحة هذه الفرصة لي ولزملائي في لجنة الصداقة بمجلس الشورى ، وقد وجدنا من معاليه كل الترحيب والتقدير الذي يعكس متانة العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا.

وقد نقلت لمعاليه تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وحكومة المملكة وتحيات معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ عبد الله آل الشيخ .

ونحن في المملكة نقدر عاليا الدور الكبير الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية الموريتانية الشقيقة في التعاون الثنائي مع المملكة ونحن هنا في زيارة لتنمية الصداقة بين أعضاء مجلس الشورى بالمملكة والجمعية الوطنية ولجنة الصداقة الموريتانية السعودية.

وقد اجتمعنا اليوم وتفاهمنا على أطر التعاون الثنائي بين مجلس الشورى بالمملكة والجمعية الوطنية في موريتانيا وسيكون هناك إن شاء الله تعاون بين المجلسين بهدف التنمية وتطوير العلاقات الثانية بين البلدين الشقيقين”.

وجرت المقابلة بحضور السيدة فاطمة بنت داحي مديرة ديوان الوزير الأول وأعضاء الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية السعودية والسفير السعودي المعتمد لدى بلادنا.

و م أ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: