الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة…/ حركات بهلوانية…!!

ومضة…/ حركات بهلوانية…!!

نواكشوط 19 اكتوبر 2019 ( الهدهد . م.ص)
يقوم انصار ولد عبد العزيز الرئيس السابق بحركات بهلوانية على حلبة المسرح السياسي سعيا منهم للحديث عنه وبقاء اسمه حاضرا في المشهد السياسي كرئيس مؤسس لحزب حقيقته” اسد من ورق “..
ان الذين يحاولون من انصاره خلق بلبلة ويسعون للتشويش على نظام ولد الغزواني بالدفع بحثالات قليلة من اصحاب الاطماع المادية الى اشاعة تحكم مرجعيته في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية التي تجعل منه شخصا ماسكا بطرف من النظام وقادر على التأثير في مفاصيل الدولة خاسرون لا محالة في تصورهم وطرحهم بل هو نمط  من التمني الذي يقال عنه “انه رأس مال المفلس”.
فالمدركون لحقيقة انجازات العشرية الاخيرة يعرفون أكثر من غيرهم بلغة الأرقام أن لاشيئ تحقق اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا يمكن ان يكون ورقة رابحة لكسب رهان الصراع لصالحهم ،.

فالمكسب الوحيد الذي تحقق في هذه العشرية للشعب الموريتاني وهو بيت القصيد عند كل مواطن الحانب الامني الذي انجزه القائد العام للجيوش محمد ولد الشيخ الغزواني بخططه وضرباته الاستباقية للاعداء واستجلاب احدث اسلحة الدفاع وتكوين وتدريب  الجنود.
ولئن كان البعض ممن فشلوا في مبادراتهم التي عمت المشهد السياسي وشغلت الناس مدعومة في جانبها التشريعيي بجمع توقيعات برلمانيين للبحث عن مأمورية ثالثة له  بلي عنق مواد  الدستور، فهم في هذه اشد فشلا واقل تأثيرا بحركاتهم البهلوانية على حلبة المسرح السياسي..

الشريف بونا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: