التوقيع على محضر البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم الموقعة في الرياض بين بلادنا والسعودية 2018

انواكشوط ,  15/09/2021 وقع الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد بيت الله ولد أحمد لسود مع وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي اليوم الأربعاء في انواكشوط على محضر البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم الموقعة في مدينة الرياض بتاريخ 02-04-1440 هجرية الموافق 09-12-2018.

وأوضح الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الاصلي  في كلمة  بالمناسبة أن هذا التوقيع يأتي بعد الزيارة الأخوية التي قام بها فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مؤخرا لشقيقه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

وبين أن التعاون الموريتاني السعودي خاصة في مجال العلم ونشر الدعوة ومفاهيم الإسلام الوسطي الصحيح بعيدا عن الغلو والتشدد كان ولا يزال وسيترسخ مع تنفيذ هذه الاتفاقية.

وبدوره أشاد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية بالدور الذي تلعبه موريتانيا في محاربة التطرف وتشويه صورة الإسلام السمحاء، معربا عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذين حظي بهما  والوفد المرافقة له.

جرى حفل التوقيع بحضور سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري والوفد السعودي المرافق وعدد من أطر وزارة الشؤون الإسلامية.

مقالات ذات صلة