رئيس رابطة عمد اترارزة : ينظم مهرجانا دعما لتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية

نظم عمدة بلدية اركيز السيد محمد ولد أحمدوا، ظهر اليوم مهرجانا حاشدا بقرية صنعاء التابعة لمقاطعة انتيكان احتفاء بمرور ثلاثة أعوام لاستلام  فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للسلطة.
حضر النشاط شخصيات سامية من حزب الإنصاف، من بينهم السيد المدير ولد بونه، و مفوض حقوق الإنسان  السيد الشيخ أحمد ولد أحمد سالم ولد سيدي. والوزير السابق باعصمان وعدد من قادة الحزب الحاك ” الإنصاف ”
كما أوفدت جميع مقاطعات ولاية اترارزة  ممثلين من سياسيين ووجهاء وأعيان لحضور المهرجان الحاشد

المهرجان فيه ثمنت إنجازات  فخامة الرئيس  محمد ولد الشيخ الغزواني وحكومته خلال السنوات الثلاث الماضية، والمشاريع التي أطلقها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وتأثيرها على المستفدين منها من الأسر المتعففة.

وقد تعاقب على منصة الخطابة شخصيات سياسية من مقاطعة انتيكان ثمنوا المهرجان وأكدوا دعمهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وللسياسي السيد محمد ولد أحمدوا.

تناول الكلام السيد محمد ولد أحمدوا الذي رحب بوفد الحزب، و بالأمين التنفيذي زميلي وصديقيه عمدة تجكجة، كما رحب أيضا بالأمين التنفيذي با عصمان، والأمين التنفيذي المدير ولد بونه، و رحب كذلك بالوزير مفوض حقوق الإنسان الشيخ حمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي، ورحب كذلك بالمنتخبين من  نواب و عمد ورؤساء وأعضاء المجلس الجهوي،  كما رحب بالمشاييخ الذين حضروا و رحب بالاتحادي الحزب ورئيس القسم والأقسام الفرعية ورؤساء أقسام الولاية.
كما رحب ترحيبا خاصا بالنائب رئيس الفريق البرلماني نائب المجرية وجميع الوجهاء وجميع رؤساء الأحياء.
وعمم ترحيبه بالجميع.

كما شكركم الجميع هذا الحضور الذي يعبر عن اهتمامكم.

ثم اضاف قائلا :
اخترنا أن نجمع شملنا في هذا المكان الذي يجمع عدة قرى، بدلا من اركيز وغيره من الأماكن المعروفة عندنا، تماشيا مع حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على القرب من الفئات الهشة.
هذه القرى كلها تساند وتؤيد فخامة رئيس الجمهورية وباسمهم نهنئ رئيس الجمهورية على هذه السنوات الثلاث التي مضت من مأموريته وجميع الإنجازات التي قيم بها وسأذكر منها على سبيل المثال لا الحصر
التأمين الصحي الذي تولت تنفيذه تآزر، ودكاكين التموين، ودعم المتقاعدين، وبناء الطرق والمدارس والمستشفيات في جميع أنحاء الوطن.
ونهنئ كذلك الشعب الموريتاني على طريقة الحكم المطبقة اليوم بوصفها الطريقة الصحيحة.
ونحن من وراء جميع الشعب الموريتاني ومن وراء رئيس الجمهورية.

تميزت هذه السنوات الثلاث بكثير من الانجازات رغم التحديات الجمة التي من أبرزها ظهور جائحة كورونا والحرب في أوكرانيا و
غيرهم.

بدوره تناول الكلام فدرالي حزب الإنصاف السيد محمدن ولد حمدي، وقال في كلمته
باسمكم جميعا وباسمي الشخصي أرحب بوفد حزب الإنصاف في هذه التظاهرة التي هي الأولى على مستوى الولاية في عهد الإنصاف في صيغته الجديدة ورئاسته الجديدة.
وأرحب بالضيوف الكبار الذين حضروا وهم الأمناء التنفيذيين الذين يجسدون اهتمام الحزب وعنايته بهذه الولاية.
ونحمد الله على وحدة أطر الحزب واتحادهم ومساندتهم لفخامة رئيس الجمهورية ومساندة برنامجه.
هذه التظاهرة اليوم تمثل انطلاق شوط جدبد من هذه المساندة.

نشير إلى أن مهرجان قرية صنعاء كان حاشدا فكيف به لو كان بمدينة اركيز فسيكون الحضور أكثر بكثير.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: