تنظيم حفل تخرج الدفعة الثانية من كلية العلوم القانونية والاقتصادية

احتضن المركز الدولي للمؤتمرات” المرابطون” في نواكشوط مساء اليوم السبت تخرج الدفعة الثانية من طلاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية في التخصصات المهنية التالية ” المالية – المحاسبة – البنوك – التأمينات وتسيير المصادر البشرية “.
وتم في هذا الحفل البهيج تكريم مئات الطلاب من الحاصلين على شهادة” الليصانص” من هذا المعهد الجامعي .
واعرب المتحدث باسم الاساتذة الحسين ولد الناجي عن اعتزاهم وفخرهم بهذا الحدث الذي توج جهود الطلاب والاساتذة والاباء بهذه اللحظات التي ترجمت على ارض الواقع ثلاث سنوات من البذل والعطاء.
وابرز ان انقضاء سنوات الدراسة يجب ان يتحول الطلاب بعدها الى البحث عن العمل للممساهمة في تتمية البلد ، مطالبا القطاع الخاص في توظيف هذه المصادر البشرية التي تمكنت من الحصول على رصيد من المعارف يجب ان لا تضيع بل ان لاتكون مناسبة لزيدة البطالة في البلد .

وذكر بأن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه اقر مشاريع اقتصادية كبيرة بغية دمج الشباب في عملية البناء الوطني من خلال تمويل المشريع وتوظيف الطاقات الحية .
ومن جانيه اشاد المتحدث باسم الطلاب بماقدمه الاساتذة من جهود للوصول الى هذه المرحلة، مثمنا التضحيات المادية والمعنوية التي قدمها الاباء على مدى سنوات الدراسة ، شاكرا الجميع على هذا الحضور الذي هو اصدق تعبير عن الفخر والاعتزاز بهذ التخرج .

 

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: