رسالة الهدهد …/ اسرائيل : أوهن من بيت العنكبوت…/ الشريف بونا

نواكشوط 18 مايو 2021 ( الهدهد. م.ص)

أثبتت الأجنحة العسكرية للمقاومة المدعومة بظهيرها الشعب الفلسطيني في ساحة الوغى مع الكيان الصهيوني أنها قادرة على التصدي والصمود في وجه ربيبة امريكا والغرب المدللة في الشرق الاوسط …
فمنذ عشرة أيام بلياليها والمقاومة الفلسطينية وحدها في المعركة تتبادل الضربات تلوى الضربات بالصواريخ المصنعة محليا مع جيش الكيان الصهيوني الذي يقصف باسلحته الفتاكة جوا وبرا وبحرا، ومع ذلك ظل الرعب متبادلا بل أكثر في الجانب الصهيوني الذي يشاهده العالم على الشاشات مختبئا في الملاجئ ومدنه مدن اشباح..!
أن حقيقة الكيان الصهيوني تاكدت للعالم اليوم كما كان مسلما به من قبل أنه” أوهن من بيت العنكبوت”…!!
فرغم ما يملك من عدة وعتاد مازال هاربا من النزول إلى ساحة المعركة على الأرض لأن الجندي الصهيوني يكره الموت في الوقت الذي يرى الشعب الفلسطيني من طفله الرضيع إلى شيخه الهرم مرورا بنسائه يتسابق للشراب من حوضها دفاعا عن الكرامة والوطن …!!
لا شك أنه لا مقارنة بين ما يمتلك الجيش الاسرائلي من أسلحة الدمار الحديثة التي تم ابتكارها وتطوير تصنيعها حديثا في مصانع الأسلحة الأمريكية التي ترهب العالم .
فالمقاومة الفلسطينية تخوض حربا فضائية بما في الكلمة من معنى تستخدم فيها الطائرات الإسرائيلية قذف القنابل والصواريخ على المباني السكنية لقتل النساء والأطفال والشيوخ…
لكن مع ذلك فالشعب الفلسطيني في غزة الذي يعيش منذ أكثر من عقد تحت الحصار اثبت بصولات أبطاله وجولاتهم في ميدان المعركة أن إسرائيل كما قال” الشهيد صدام حسين” لم ولن تستطيع الثبات في المعركة أكثر من أسبوع لو قدمت الأنظمة العربية الدعم المادي والعسكري للمقاومة الفلسطسنية .. !!
رحم الله اول من أطلق صواريخ الحسين على تل آبيب ومن جعلهم يتدافعون داخل الملاجئ فله اجر من عمل بها الي يوم النصر الموعود …!!

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: