والي اترارزة : الهدف من المصالح الجهوية تقريب خدماتها من المواطين

روصو,  20/04/2022

أدى والي اترارزه، السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين، أمس الثلاثاء، ضمن الزيارات التي يقوم بها للمرافق العمومية على مستوى الولاية، زيارة تفقد واطلاع لبعض المرافق العمومية بمدينة روصو.

وشملت زيارة السيد الوالي المندوبيتين الجهويتين للزراعة والتهذيب الوطني، حيث استمع لشروح حول طبيعة عملهما قدمهما كل من الشيخ أحمد أتلاميد، المندوب الجهوي للزراعة، ومحمد ولد اطفيل، المدير الجهوي للتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي.

وأصدر الوالي خلال الزيارتين تعليماته بالحرص على تقريب الإدارة من المواطن والابتعاد عن جميع المسلكيات الضارة والسرعة في تسوية الملفات وتلبية رغبات المواطنين، مشيرا إلى أن الهدف من المصالح الجهوية هو تقريب الخدمة من المواطنين.

وكان الوالي قد عقد قبل ذلك اجتماعا بالمصالح الجهوية بالولاية حثهم فيه على التسيير الشفاف للممتلكات العمومية وإلزامية التقيد بأوقات الدوام الرسمي والحرص على جودة وسرعة الخدمة المقدمة والابتعاد عن جميع المسلكيات الضارة.

وأعلن الوالي خلال الاجتماع أنه تمشيا مع تعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، المتعلقة بإلزامية تقريب الادارة من المواطن تم وضع خطة عمل جديدة على مستوى الولاية تتمثل في تشكيل لجنة لمتابعة الملفات الادارية يوميا.

وأضاف أن هذه الخطة ستمكن من القضاء على الروتين الذي كان سائدا ومتابعة ملفات المواطنين بصورة دقيقة وآمنة، مشيرا إلى أن عمل هذه اللجنة سيتم تقييمه أسبوعيا ولن يقبل أي تقصير.

رافق الوالي خلال الزيارة السلطات الإدارية والأمنية بالولاية.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: