والي آدرار يطلع على سير العمل في بناء مقر المجلس الجهوي ومستشفى الشمال

أطار,  20/04/2022

أدى والي آدرار، السيد جاك عبد الرزاق، صباح اليوم الأربعاء زيارة تفقد واطلاع لأشغال بناء مقر المجلس الجهوي ومستشفى الشمال في مدينة أطار.

وتمكن السيد الوالي خلال الزيارة من متابعة أشغال البناء الجارية في هاتين المؤسستين الحيويتين، حيث استمع إلى شروح قدمها القائمون على بناء المستشفى ومقر الجهة حول مدى تقدم الأشغال فيهما، مؤكدين أن نسبة الأشغال تجاوزت 95%.

وأوضح الوالي في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، المتعلقة بمتابعة المشاريع قيد الإنجاز على مستوى الولاية.

وأضاف أنه تلقى توضيحات حول مدى تقدم الأعمال والآجال المحددة للتسليم، مبينا أن مستشفى الشمال يحتل مكانة كبيرة عند عموم ساكنة ولايات الشمال نظرا لدوره المحوري في تحسين جودة الخدمات الصحية وتخفيف معاناة تنقل المرضى إلى العاصمة، نظرا لكونه يتوفر على جميع المصالح الصحية بما في ذلك الفحوصات والعلاجات.

وأعطى الوالي تعليماته للقائمين على الأشغال في هذين المرفقين الأساسيين بضرورة تسريع وتيرة الأشغال فيهما، مع ضرورة احترام آجال التسليم ومراعاة الجودة والإتقان في العمل.

جرت الزيارة بحضور السلطات الإدارية والصحية والبلدية والأمنية في الولاية.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: