ركن المدونين : محمد فال يوسف يرد على من يستمتع بالنيل من شرفه

قال المدير العام السابق لميناء الصيد التقليدي محمد فال ولد يوسف إنه تفاجأ من استمتاع البعض بالنيل من شرفه لأمور لا علم له بها ، من خلال اتهامه بتبديد تمويلات خارجية لا علاقة له بها إطلاقا .

وأضاف ولد يوسف في تدوينة له على الفيس بوك أنه تفاجأ من معلومات منشورة على أحد المواقع تتعلق باتهامه بأنه بدد التمويل الياباني الموجه لميناء الصيد التقليدي والذي توقف أو انتهى بعد مشروع عصرنة الميناء منذ ما يزيد على عشر سنوات .

وأضاف أن من نشر المعلومات يعترف بأنه تم تعيينه في 14 مايو 2020 بينما المشروع انتهى قبل عشر سنوات .

وأكد ولد يوسف أنه لم يعمل أبدا مع المشروع الياباني المذكور خلال ادارته للميناء ولا حتي مع المشروع الألماني الذي تركه في طور التنفيذ وعمل علي زيادة تمويله بثلاثة ملايين يورو رغم جائحة كوفيد.

وهذا نص ترجمة تدوينة ولد يوسف التي كتبها بالفرنسية :

لقد فوجئت بمقال منشور علي موقع اكريدم من طرف المدعو …  الذي يبدو أنه يستمتع بمحاولة النيل من شرفي لماذا ؟ لا علم لي بسبب ذالك.
عموما يظهر إنه يجهل العناصر التي قدمها فيما يتعلق بالتمويل الياباني الموجه لميناء الصيد التقليدي والذي توقف أو انتهي بعد مشروع عصرنة الميناء منذ مايزيد علي عشر سنوات .
وهنا يعترف أنه تم تعييني في 14مايو 2020 وهذه المغالطات خطيرة وغير مسؤولة خصوصا عندما يكون صاحبها صحفي محترم مثل …
لا لم أعمل أبدا مع المشروع الياباني المذكور خلال ادارتي للميناء ولا حتي مع المشروع الألماني الذي تركته طور التنفيذ وعملت علي زيادة تمويله بثلاثة ملايين يورو رغم جا ئحة كوفيد.
سلام لمن يصغي جيدا.

 

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: