الهلال الأحمرالموريتاني يوزع سلات غذائية على 15000 محتاج في نواكشوط الجنوبية

انواكشوط,  19/04/2022

أشرف رئيس الهلال الأحمر الموريتاني السيد محمد الأمين ولد محمد فال بمقاطعة الرياض بنواكشوط الجنوبية أمس الإثنين على انطلاق عملية توزيع سلات غذائية، مقدمة من طرف مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن مبادرة إطعام للعام 2022.

ويهدف هذا النشاط الذي يتم للسنة الثانية إلى توزيع 2509 سلة غذائية مكونة من عدة أصناف (الأرز والزيت والعدس والسكر والدقيق والمعجونات(معكرونة) يستفيد منها أكثر من 15000 مستفيد ضمن مقاطعات انواكشوط التسع.

وأعرب رئيس الهلال عن وافر شكره وعظيم امتنانه للمملكة العربية السعودية الشقيقة حكومة وشعبا ومن خلالها لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على الدعم الذي مافتئ يقدمه لصالح العائلات الأكثر احتياجا وخاصة في شهر رمضان المبارك.

وبدوره شكر عمدة الرياض، السيد عبد الله محمدو ادريس باسم ساكنة البلدية المملكة العربية السعودية وحكومتها الرشيدة ممثلة في الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان لما يقدمونه من مساعدات للشعب الموريتاني خاصة بلدية الرياض.

ومن جهته أوضح المهندس فهد الماضي رئيس وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الخيرية، مدير المشروع أن هذا العمل يأتي تنفيذا لمبادرة إطعام للعام 2022 وهي إحدى مبادرات مركز الملك سلمان للعمل الإنساني، كما أنها تتم بتكليف المستشار في الديوان الملكي الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة الذي كلف فريقا مختصا بالإشراف على عملية التسليم والتوزيع بالتنسيق مع سفارة المملكة بالجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وجرى حفل توزيع السلات الغذائية بحضور والي انواكشوط الجنوبية وسفير المملكة العربية السعودية المعتمد في انواكشوط وعدد من أطر المقاطعة وموظفي الهلال الأحمر الموريتاني.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: