توزيع 10 طن من الأسماك في روصو على الفئات الهشة

روصو,  14/04/2022

أشرف والي اترارزه السيد أمربيه رب ولد بونن ولد عابدين اليوم الخميس بروصو على توزيع 10 أطنان من السمك الجيد وبصورة مجانية على الطبقات الهشة من ساكنة الولاية.

وأبرز الوالي في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء الأهمية الكبيرة لهذه المكونة الأساسية خصوصا في هذا الشهر المبارك لمساعدة ومواساة الطبقات الهشة والمواطنين بصورة عامة بتعليمات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن هذه العملية هي الثانية من نوعها على مستوى ولاية اترارزه وسيتم توزيعها بصورة عادلة ونزيهة، وأنها مكملة لبقية المساعدات المقدمة من طرف حوانيت أمل والمساعدات المفتوحة في شهر رمضان والتي توفر المواد الأساسية بأسعار رمزية وفي متناول الجميع وباقي المساعدات الأخرى الهامة والمتواصلة حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وتقدم بالشكر للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك ومن خلالها وزارة الصيد والاقتصاد والبحري على تنفيذ هذه التعليمات السامية بطريقة سريعة وعادلة وتوصيل الكميات بطرق خاضعة للمعايير الصحية المطلوبة.

وبدوره أوضح السيد ممادو جينغ، المدير المساعد للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك أن هذه العملية تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية الرامية إلى مساعدة الطبقات الهشة من المجتمع وبصورة دائمة.

وقال إن الشركة تواصل توفير الأسماك على المستوى الوطني بأسعار رمزية وفي متناول الجميع وأن هذه العملية تأتي تعزيزا للدور الهام الذي تقوم به في سبيل مساعدة الطبقات الهشة والضعيفة من المجتمع.

وثمن المستفيدون هذه العملية والتي تأتي في الوقت المناسب والإجراءات التي تم اتباعها لمعرفة المستفيدين منها.

وجرت العملية بحصور حاكم مقاطعة روصو السيد عبد القادر ولد الطيب وعمدة بلديتها السيد بمب ولد درمان وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: