توزيع 1000 سلة غذائية على الأسر الضعيفة في اطار

اطار,  11/04/2022

أشرف مستشار والي آدرار المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد أحمدو يحيى ولد سيدي، صباح اليوم الاثنين في أطار، على توزيع ألف سلة غذائية على الأسر الضعيفة في المقاطعة، مقدمة من طرف فاعل الخير الإماراتي معالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد، وذلك في إطار مشروع إفطار الصائم لهذه السنة.

وأكد المستشار، في كلمة له باسم والي آدرار أن هذه المساعدة الغذائية ستساهم في تعزيز عملية إفطار الصائم في مقاطعة أطار، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة الخيرية الإمارتية في سبيل دعم السكان الأكثر هشاشة خلال شهر الصيام.

وأضاف أن هذا العمل الخيري يعبر عن متانة العلاقات الأخوية بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة تجسيدا لإرادة قائدي البلدين الشقيقين، فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدوره، عبر العمدة المساعد لبلدية أطار، السيد الشيخ ماء العينين ولد الشيخ سعدبوه عن شكره وعرفانه بالجميل لمعالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد على هذه المساعدة الكريمة لساكنة بلدية أطار، مبينا أنها تنم عن المعنى الحقيقي لقيم التضامن والتآزر والمساعدة التي يحث عليها ديننا الإسلامي الحنيف، خصوصا في ظل شهر رمضان المبارك، الذي يتضاعف فيه الثواب على فعل الخير.

من جانبه أكد السيد محمد الحسن ولد المختار الملقب السعادة، ممثل المؤسسة الإماراتية الخيرية على مستوى أطار، أن هذه المساعدة تتمثل في توزيع ألف سلة غذائية تحتوي كل منها على كميات من مختلف المواد الغائية الهامة خاصة في شهر رمضان العظيم.

جرى توزيع هذه المساعدات بحضور حاكم مقاطعة أطار، السيد محمد أحمد ولد شيخنا والسلطات الأمنية بالمقاطعة.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: