مديروكالة الانباء يسلم جوائز مسابقة “صيب انهارك “

نواكشوط,  10/04/2022

احتضن مقر الوكالة الموريتانية للأنباء في نواكشوط اليوم الأحد فعاليات حفل تسليم جوائز الأسبوع الأول من النسخة الثالثة من مسابقة”صيب انهارك” التي تنظمها الوكالة الموريتانية للأنباء ضمن صفحتها على الفيسبوك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتضمن الحفل تسليم جوائز للفائزين في المسابقتين الأسبوعية واليومية حيث حصل الخمسة الأوائل في المسابقة اليومية والاربعة الاوئل في المسابقة الاسبوعية على جوائز قيمة عبارة عن هواتف ذكية مقدمة من طرف الوكالة الموريتانية لأنباء.

وأوضح رئيس قطاع السمعيات البصرية بالوكالة الموريتانية للأنباء السيد احمدسالم ولد المختار السالم، في كلمة بالمناسبة، أن الهدف من تنظيم هذه المسابقة التي يتم تقديمها عبر منصة الوكالة على الفيس بوك، هو الوصول إلى الجمهور من خلال التسلية والامتاع وأن تكون الوكالة الموريتانية للأنباء قادرة على تقديم ما يفيد القارئ.

وأضاف أن الاستمرار في تنظيم هذه المسابقة دليل على نجاحها، مشيرا إلى أن تنظيمها بمختلف اللغات الوطنية (العربية والولفية والبولارية والسننكية) هو من أجل إتاحة الفرصة لكافة أطياف الشعب الموريتاني للاستفادة من هذه المنصة وهو ما يمنحها الاستمرارية وبالتالي النجاح.

وجرى الحفل بحضور المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء السيد محمد فال عمير ابي وعدد من أطر المؤسسة.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: