اطلاق عملية الصائم في كيهيدي لصالح أئمة المساجد وشيوخ المحاظر

كيهيدي,  10/04/2022

أعطى الوالي المساعد لكوركول السيد محمد محمود ولد محمد المختار اليوم الأحد بكيهيدي إشارة انطلاق عملية إفطار الصائم التي يستفيد منها 320 من أئمة المساجد و شيوخ المحاظر بعموم الولاية .

وتتمثل العملية في توزيع كميات من مواد الإفطار تبلغ الحصة الواحدة منها : 25 كلغ من الأرز و مثلها من السكر و 10 كلغ من التمور و مثلها من زيت الطعام و 5 كلغ من المعكرونة و نصف كرتون من حليب كولوريا .

و في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكد المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية في ولاية كوركول، السيد محمد الحافظ أمينو أن العملية تستهدف توفير إفطار الصائم طيلة شهر رمضان لرواد مساجد الولاية ومحاظرها، تنفيذا لسياسات القطاع الهادفة لرعاية ضيوف بيوت الله من مشرفين و معتكفين و عابري السبيل تطبيقا للبرنامج المجتمعي الطموح لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

و أضاف أن القطاع يسخر كل الامكانيات المتاحة لمساعدة حملة مشعل العلم و طلابه و خاصة في ظل نفحات شهر الخير و العطاء مثمنا التعاون المثمر من شركائنا في التنمية الذين واكبوا كل مراحل العملية بالدعم و الاسناد .

و جرى انطلاق العملية بحضور حاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار و المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي بكوركول السيد أحمد لبرامي و السلطات الأمنية بالولاية.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: