افتتاح محل جديد في كيفه لبيع المواد الغذائية باسعار مخفضة

كيفه,  03/04/2022

تم اليوم السبت بمدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابه، افتتاح محل جديد للمواد الغذائية، سيزود المواطنين طيلة شهر رمضان المبارك بالمواد الغذائية الضرورية.

ولدى إشرافه على العملية، أوضح الحاكم المساعد بمدينة كيفه السيد محمد ولد الداده، أن افتتاح هذه النقطة يدخل ضمن اهتمامات السلطات العليا في البلد بالمواطنين، بهدف إسعادهم وتقريب الخدمات الضرورية منهم، خاصة الأسر ذات الدخل المحدود، المستهدفة أساسا بهذه العملية.

وبدوره بين المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد العربي ولد لحسن، أن هذه العملية أجريت في جو أخوي يطبعه الاحترام المتبادل، مضيفا أنها ستعمل في ظروف تحفظ للمواطن كرامته واسعاده، مبرزا أن كل أسرة ستستفيد من 35 كلغ من الأرز، 25 من السكر و5 ليتر من الزيت، 35 كلغ من البطاطس و3 كلغ من اللبن 1 كلغ من التمر بسعر 18050 أوقية قديمة.

كما ستستفيد الولاية من 40 طنا من البصل، وكذا 40 طنا من البطاطس، و95 طنا من السكر، و13 طنا من الزيت، و9 طن من اللبن، و95 طنا من الأرز، و1،7 من التمر.

وأضاف المندوب الجهوي أن المفوضية بالولاية، تعمل في كل الأوقات وتفتح كل الأبواب أمام المواطنين، انسجاما مع تعليمات السلطات العليا للبلد.

ومن جهتهم أعرب المواطنون عن كامل شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للعناية الخاصة التي يوليها لهم، خاصة الطبقات الهشة والضعيفة من المجتمع، مطالبين في ذات الوقت بالمزيد.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: