اختبارات في مسابقة للاكتتاب 70 إطار لصالح “صوملك*

تم اليوم السبت 02 ابريل 2022 في مباني المدرسة العليا متعددة التقنيات بانواكشوط إجراء الاختبارات الكتابية من المسابقة التي اعلنت عنها الشركة الموريتانية للكهرباء “صوملك : للاكتتاب 70 إطارا لتعزيز مواردها البشرية من أجل مواكبة التطورات التي تشهدها المؤسسة.

 و قد تقدم للمسابقة اكثر من 1000 مترشح تم استدعاء 673 من بينهم من الذين استوفوا الشروط المحددة للمشاركة في للمسابقة.

و قد شارك في العملية استجابة لطلب من صوملك ثلاثة خبراء مغاربة من المكتب المغربي للكهرباء والماء الصالح للشرب و جزائريين من الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز في إطار التعاون الثنائي القائم بين صوملك وكل من  هاتين الشركتين. كما شاركت كذلك  المدرسة العليا متعددة التقنيات في تنظيم المسابقة.

و قد قام المدير العام للشركة السيد الشيخ ولد بده  صحبة المدير العام المساعد السيد محمد محمود عبد الله صباح اليوم بزيارة للمدرسة العليا متعددة التقنيات لتفقد سير المسابقة حيث أجريا اجتماعا بالقائمين عليها أكدا  خلاله  الحياد التام للشركة  بين المتسابقين و حرصا  منها على  العدل و الشفافية في جميع  الاجراءات المتخذة لتنظيم هذه المسابقة.

و سيخضع من اجتاز الامتحان الكتابي إلى اختبارات شفوية و نفسية-تقنية في مرحلة لاحقة.

و قد اعرب الخبراء المغاربة و الجزائريون في تصريح خصوا به موفد وكالة الوئام الوطني للأنباء عن سعادتهم بالقيام بالدور المطلوب منهم في جو تطبعه المهنية و الشفافية في إطار التعاون الأخوي القائم بين مؤسساتهم و شركة صوملك  كما أشاد بعض من القاهم موفد الوئام الوطني للأنباء   بالظروف التي جرى فيها تنظيم المسابقة من حسن تنظيم وشفافية .

 

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: