والي غيدي ماغه يتفقد وضعية المصالح الجهوية الخدمية في الولاية

نواكشوط ,  01/04/2022

أدى والي كيديماغه، السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي إبراهيم، اليوم الجمعة زيارة تفقد و اطلاع لعدد من المصالح الجهوية في مدينة سيلبابي.

وشملت زيارة السيد الوالي مباني الإدارات الجهوية لوزارات الصحة و البيئة و التنمية المستدامة و التنمية الحيوانية والزراعة، إضافة إلى المندوبية الجهوية لمفوضية الأمن الغذائي.

وتجول السيد الوالي داخل مختلف هذه الإدارات، وأطلع على مختلف البرامج والمشاريع التنموية والتدخلات الاجتماعية التي تقوم بها هذه الإدارات.

و أكد السيد الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الزيارات الميدانية تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، المتعلقة بمتابعة السير المنتظم للمصالح الخدمية العمومية لضمان خدمة المواطن و الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام، وهو ما يقتضي متابعة تجاوب هذه المؤسسات مع هذا التوجه من جهة والاطلاع بدقة من جهة أخرى على أهم العراقيل و التحديات التي تواجه عملهم.

و أوضح أن مؤشرات التحسن متسارعة مع وجود بعض النواقص في الوسائل التي تعكف الإدارة على تحيينها و حلحلتها في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع القطاعات الوزارية المركزية.

و كان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة سيلبابي، السيد محمد ولد عبد الله، و عمدة بلدية سيلبابي، السيد محمد فال ولد مكحله، و السلطات الأمنية بالولاية

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: