والي تكانت :: المواطن هو حجر الزاوية في نجاح أي تنمية

تجكجة,  01/04/2022

احتضنت مباني ولاية تكانت اليوم الجمعة اجتماعا تحت إشراف والي تكانت السيد حدادي أمبالي ياترى، وبحضور السلطات الإدارية والأمنية في الولاية والمنتخببن المحليين ورؤساء المصالح الجهوية المعنية بالأمن الغذائي والتنمية الحيوانية وممثلي المنمين في الولاية .

واستعرض السيد الوالي بالمناسبة أهداف الإجتماع والذي يتمحور حول نقطتين أساسيتين أولاها ضرورة تطبيق التوجيهات والتوصيات الصادرة أخيرا عن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الهادفة الى تقريب الخدمة من المواطن والرقي بالمستوى المعيشي له وتوفير الخدمة له بشكل سلس وسريع من خلال تكاتف جهود الجميع كل من موقعه من إدارة محلية ومنتخبين وفاعلين لتوفير الخدمة للمواطن البسيط حيث كان .

ومن جانب آخر أكد أن الأعلاف متوفرة بشكل مرضي والإجراءات الخاصة بالبدإ في تنفيذ عملية التوزيع توشك على الاكتمال وأنه سيحدد لها برنامج توزيع يراعي الشفافية والحرص على أن تعم الإستفادة من هذا البرنامج وأكد على ضرورة تعاون الجميع لإنجاح العملية.

وثمن المتدخلون هذا اللقاء وابدوا استعدادهم جميعا للعمل كفريق واحد كما أبدو املاحظاتكم على خطة الأعلاف مطالبين بتقريبها من المواطنين وتسهيل الحصول عليها.

وتعهد السيد الوالي بالعمل على تحقيق المطلوب انطلاقا من أن المواطن هو الهدف والغاية في أي عملية تنموية.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: