والي غيدي ماغه يطالب السلطات باحترام المواطن والتجاوب مع مشاكله

سيلبابي,  30/03/2022

أكد والي كيدي ماغا السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي ابراهيم، على انتهاج سياسة الباب المفتوح واحترام المواطن والتجاوب مع مشاكله بشكل يحفظ له كرامته ويلبي تطلعاته بوصفه الهدف الأبرز و الغاية الأسمى للتنمية.

وشدد خلال خلال اجتماع عقده اليوم الأربعاء في سيلبابي ضم السلطات الادارية والأمنية ومسؤولي المصالح الجهوية، على أهمية احترام التوقيت الرسمي للدوام اليومي والانضباط في العمل و تنسيق التدخلات التنموية، مع وجود مراقبة صارمة و متابعة دقيقة من طرف السلطات الادارية لتفاصيل العمل اليومي والأداء المهني في الدوائر الجهوية لضمان الشفافية والمردودية المباشرة على حياة السكان.

وأضاف أن كل الجهود تنصب على التنفيذ الكامل لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال خطابه الذي ألقاه في 24 مارس الجاري، والذي حث فيه على معالجة الاختلالات في العمل الاداري و مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات العامة والتعامل الفوري الحازم مع مشاغل وهموم السكان.

وحث على ضرورة غربلة النواقص و تقييم الاحتياجات في المرافق التي تقدم الخدمات اليومية للمواطن وإعداد إحاطة سريعة عنها وتصنيف كل منها حسب طابع الاستعجال و إبلاغها فورا للسلطات الإدارية لاتخاذ ما يلزم بشأن معالجة كل العراقيل بشكل استباقي و مبرمج.

جرى اللقاء بحضور رئيس جهة كيديماغا السيد عيسى كوليبالي وعمدة بلدية سيلبابي السيد محمد فال ولد مكحله.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: