ومضة …/ اضغاث احلام .. .!!

نواكشوط ,08 سبتمبر  2019 ( الهدهد .م .ص)

كثيرون هم أولئك الذين أثاروا ضجة عبر الاثير وفي الصالونات والنقاشات الصاخبة في الباصات وسيارات الأجرة لخلق جو من التوتر في الشهر الاول من مأمورية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لحاجة في نفوسهم المريضة الحالمة بالمستحيل..
وكثيرون هم أولئك الذين تجاهلوا الرد عليهم معتبرين كل محاولات التشويش مجرد نفخ في رماد سيتم التغلب عليه باعصاب باردة وبردة فعل هادئة كما حدث البارحة …
لقد حاول البعض عبر الإشاعات المغرضة تضليل الرأي العام بأن هناك أزمة ستكون عقبة في سير النظام الجديد من خلال حجب الثقة عن برنامج حكومته من طرف الأغلبية في البرلمان التي اغاظها قرار الرئيس بتشكيل حكومة لم يتشاور مع الحزب الحاكم فيها.
فعزف الكثير على هذه الوتيرة مولاة ومعارضة أملهم مجرد اضغاث احلام، لكن الحكمة والهدوء والرزانة في التعاطي مع الحدث العابر مكنت من تجاوز العقبة الأولى في مأمورية الامل  بتشيد صرح موريتانيا العدالة الصحة التعليم الأمن التنمية الاستقرار …!

موريتانيا تطبق بصرامة شعارها “شرف في الأخلاق الحميدة وترسيخ القيم الفاضلة ، اخاء في السراء والضراء ومساواة في الحقوق والواجبات ، وعدالة في توزيع الثروات بين المواطنين لاغبن فيها لزيد على حساب عمر.

الشريف بونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً