ومضة ../ إصلاح ذات البين ..!

نواكشوط 10 يوليو 2019 ( الهدهد).

خطوة زعيم المعارضة بيرام الداه اعبيد بتنظيم نقطة صحفية تهدف إلى فتح باب الحوار الجاد بين الأغلبية والمعارضة وتجاوز مرحلة الاحتقان التي سببتها اعمال شغب قامت بها مجموعات من المخربين الساعين الى تفكيك عضد الدولة ..خطوة في صميم المصلحة..
نعم لقد أبرز بوضوح بيرام وطنيته وتشبثه بالمصلحة العليا للبلد عند ما شاهد ملامح الخطر الذي يهدد فكان سباقا لدعوة رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي هو خصمه السياسي الأول للمشاركة في أول مؤتمر صحفي انفرادي يعقده بعد فرز الانتخابات دون حضور المترشحين الآخرين.
لقد أدرك رئيس لجنة تسئير الحزب السيد سيدنا عالى ولد محمد خونا بحسه السياسي والوطني أهمية الموضوع فلبى الدعوة، واكثر من ذلك أشاد بالخطوة ،مبينا استعداد الحكومة لكل جهد يرمي إلى توفير الأمن والاستقرار ويساعد في تنمية البلد .
لاشك أن سعي بيرام وجهده المبذول لتحقيق حوار جاد بين الأغلبية والمعارضة سيترك أثرا طيبا في نفس كل فرد من افراد هذا المجتمع المسلم المحب لتوفير مناخ التعايش السلمي بين مكونات مجتمعه، خاصة من يستحضر قول الحق سبحانه وتعالى ( لا خير في كثير من نجواهم الا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضاة الله فسوف نؤتيه أجرا عظيما).
صدق الله العظيم .
الشريف بونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً